ملخص ونتيجة مباراة فيورنتينا وبولونيا الدوري الإيطالي بدون تقطيع

ملخص ونتيجة مباراة فيورنتينا وبولونيا الدوري الإيطالي بدون تقطيع

نستعرض من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة فيورنتينا وبولونيا المواجهة الكبيرة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن إطار منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة فيورنتينا وبولونيا مشاهدة مباريات اليوم يستكمل فيورنتينا مشواره في الدوري الإيطالي النسخة الحالية بمواجهة صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق بولونيا.

ويسعي فيورنتينا إستعادة سلسلة إنتصاراته وإستعادة الثقة مجددا بالفوز علي بولونيا لمصالحة الجماهير وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

وكان فيورنتينا تعرض إلي هزيمة في مواجهة الأسبوع السادس والثلاثين الماضي الذي جمعته مع فريق روما وإنتهت بتفوق روما بهدفين مقابل هدف وحيد.

بيما يخوض لاعبي فريق بولونيا مواجهة فيورنتينا بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز الصعب الذي حققه علي فريق ليتشي الأسبوع الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مشاهدة مباراة فيورنتينا وبولونيا

ستقام مباراة فيورنتينا وبولونيا علي ملعب أرتيميو فرانكي بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالتعليمات الاحتزارية لمكافة إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة فيورنتينا وبولونيا الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الممكلة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة فيورنتينا وبولونيا

ستذاع فعاليات مباراة فيورنتينا وبولونيا علي قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة فيورنتينا وبولونيا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزة والمجانية الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، لكي يتيح لجميع زوارنا مشاهدة المباريات.

ملخص مباراة فيورنتينا وبولونيا

انتهت مباراة فيورنتينا وبولونيا بفوز فريق فيورنتينا باربع اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق