نتيجة مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا مشاهدة مباريات اليوم يستأنف فيورنتينا مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق هيلاس فيرونا.

يدخل فريق فيورنتينا مباراة هيلاس فيرونا بروح معنوية غير جيدة وذالك بعد التعادل السلبي الذي حققه في مباراته الأخيرة بالدوري الذي جمعته مع فريق كالياري، وفرط فيورنتنيا في فوز سهل وثلاثة نقاط كانوا في المتناول.

ويبحث فيورنتينا عن عودة سلسلة إنتصاراته بالفوز اليوم علي هيلاس فيرونا وتحقيق الثلاث نقاط الأهم في المباراة، وذالك لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويدخل لاعبي فريق هيلاس فيرونا مواجهة فيرونتينا بروح معنوية قتالية وذالك بعد خطف نقطة غالية من أمام فريق إنتر ميلان، بعد التعادل معه إيجابيا بهدفين لهدفين في الوقت القاتل من المباراة.

ويسعي هيلاس فيرونا إستكمال مسيرة النتائج الإيجابية الذي حققها في مشواره في الدوري الإيطالي الموسم الجاري، وذالك لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا

يستضيف ملعب أرتيميو فرانكي أحداث مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا

وستذاع مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المباشر الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات مجانا.

نتيجة مباراة فيورنتينا وهيلاس فيرونا

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي فيورنتينا وهيلاس فيرونا بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم فى منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق