ملخص مباراة فياريال وريال سوسيداد الدوري الإسباني بدون تقطيع

ملخص مباراة فياريال وريال سوسيداد الدوري الإسباني بدون تقطيع

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة فياريال وريال سوسيداد المواجهة الكبيرة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة فياريال وريال سوسيداد مشاهدة مباريات اليوم يستأنف فياريال مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق ريال سوسيداد.

يدخل فريق فياريال مواجهة ريال سوسيداد بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيق الفوز علي خيتافي في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها الفريق بالدوري، وتمكن من تحقيق الإنتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويسعي فياريال إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد الذي يحققه في مشواره بالدوري الموسم الحالي، بتحقيق الفوز اليوم علي ريال سوسيداد وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، في محاولة المنافسة علي مقعد ضمن المربع الذهبي بجدول الترتيب.

بينما يدخل لاعبي فريق ريال سوسيداد مواجهة فياريال بروح معنوية سيئة وذالك بعد الهزيمة الأخيرة الذي تلاقها علي يد غرناطة في الوقت القاتل، المواجهة الذي إنتهت بفوز غرناطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتاج ريال سوسيداد إستعادة الثقة مجددا ومصالحة الجماهير بتحقيق العلامة الكاملة أمام ريال سوسيداد والفوز عليه لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة فياريال وريال سوسيداد

يستضيف ملعب لاسيراميكا أحداث مباراة فياريال وريال سوسيداد، الذي ستقام بدون حضور الجماهير بالمدرجات إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة فياريال وريال سوسيداد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة فياريال وريال سوسيداد

وستذاع فعاليات مباراة فياريال وريال سوسيداد علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة فياريال وريال سوسيداد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المباشر الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات مجانا.

ملخص مباراة فياريال وريال سوسيداد

انتهت مباراة فياريال وريال سوسيداد بفوز فريق ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم فى منافسات الدورى الاسباني

إغلاق