نتيجة مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك الدوري الأوروبي

نعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك المواجهة الحاسمة الذي لعبت اليوم في الدوري الأوروبي.

نقدم من خلال موقع كورة أون مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك المواجهة القوية الذي تجمع بين الطرفين حاليا، ضمن أحداث منافسات إياب الدور الـ 16 في الدوري الأوروبي.

بث مباشر مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك مشاهدة مباريات اليوم يستكمل فولفسبورج الألماني مشواره في الدوري الأوروبي بمواجهة صعبة فنيا أمام فريق شاختار دونيتسك.

ويدخل فريق فولفسبورج مواجهة شاختار دونيتسك بأفضلية نوعا ما بعد فوزه في مواجهة الذهاب الذي لعبت في شهر مارس الماضي وإستطاع فولفسبورج التفوق بهدفين مقابل لا شئ.

ويسعي فولفسبورج تأمين نتيجة مواجهة الذهاب أو مضاعفتها لضمان التأهل إلي الدور الربع النهائي، لزياده أمال الفريق حول المنافسة علي تحقيق اللقب الكبير.

بينما يخوض لاعبي شاختار دونيتسك الفريق الأوكراني مواجهة فولفسبورج وهو متأخر في نتيجة مباراة الذهاب، لكن سيعمل الفريق علي تعديل الأوضاع في الدقائق الأولي من المباراة ثم تسجيل هدف التقدم في النتيجة لإستكمال مشوار الفريق في البطولة.

بث مباشر مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك

ستقام مباراة فولفسبورج وشاختار علي ملعب مجمع أولمبيكسي الوطني الرياضي بدون تواجد الجماهير بالمدرجات، حرصا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك في تمام الساعة الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت مصر، والساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك

ستذاع مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك علي قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق باسم الزير.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات والدوريات العالمية المختلفة، حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك

فاز شاختار علي فولفسبورج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ وصعد إلي الدور الربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

إغلاق