ملخص مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو الدوري الإسباني

ملخص مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو مباريات اليوم بث مباشر، يستئنف فريق فالنسيا مشواره في الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق أتلتيك بلباو، في لقاء الصراع علي المركز الثامن.

يدخل فريق فالنسيا مباراة أتلتيك بلباو بروح معنوية سيئة وذالك بعد تعرضه للهزيمة في أخر مباراتين في مشواره في الليغا الإسبانية الموسم الجاري، أخرهم الهزيمة الذي تلاقها من فريق فياريال في لقاء الأسبوع الثاني والثلاثين الماضي، المباراة الذي إنتهت بفوز فياريال بهدفين مقابل لا شئ.

ويسعي فالنسيا إستعادة مستواه المعروف عند جماهيره وإستعادة الثقة مجددا بالفوز علي أتلتيك بلباو والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة للقفز إلي المركز السابع في جدول الترتيب وإنهاء الموسم بمركز جيد.

بينما يدخل فريق أتلتيك بلباو مواجهة فالنسيا بروح معنوية جيدة نسبيا بعد فوزه في المباراة السابقة علي فريق ريال مايوركا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويأمل أتلتيك بلباو الفوز علي فالنسيا بأي نتيجة إيجابية والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة لمزاحمته علي المركز السابع في جدول الترتيب.

مشاهدة مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو

ويستضيف ملعب ميستايا مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو، المباراة الذي ستعقد بدون حضور الجماهير تنفيذا لقرارات الاتحاد الإسباني بإستكمال مسابقة الدوري والكأس الموسم الحالي بدون حضور الجماهير.

وستنطلق فعاليات مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو

وتذاع أحداث مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو من خلال موقعنا كورة أون، خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات بمختلف الدوريات والبطولات، حتي يتمكن زائرنا الكريم من الإستمتاع بمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

ملخص مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو

انتهت مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو بفوز فريق أتلتيك بلباو بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الليجا الاسبانى

إغلاق