نتيجة مباراة شباب الأردن والفيصلي الدوري الأردني

نتيجة مباراة شباب الأردن والفيصلي الدوري الأردني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة شباب الأردن والفيصلي المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثاني في الدوري الأردني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة شباب الأردن والفيصلي مشاهدة مباريات اليوم يستأنف شباب الأردن مشواره في الدوري الأردني في نسخته الجارية بمواجهة ستكون غير سهلة نسبيا علي لاعبيه أمام فريق الفيصلي.

ويسعي شباب الأردن تحقيق نتيجة الفوز علي الفيصلي والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

وكان أخر مواجهة شارك فيها شباب الأردن قبل إيقاف النشاط الرياضي كانت أمام فريق الصريح في شهر مارس الماضي، وهزم بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف وحيد.

بينما يدخل فريق الفيصلي مواجهة شباب الأردن في مهمة البحث عن تحقيق العلامة الكاملة من المباراة، وإسعاد الجماهير في الظهور الأول في الدوري بعد إستئناف النشاط الرياضي.

بث مباشر مباراة شباب الأردن والفيصلي

يستضيف ملعب الملك عبد الله الثاني أحداث مباراة شباب الأردن والفيصلي المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة شباب الأردن والفيصلي في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة شباب الأردن والفيصلي

ستذاع مباراة شباب الأردن والفيصلي علي قناة جوردن سبورت أتش دي بتعليق عماد قطيش.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة شباب الأردن والفيصلي من خلال موقعنا كورة أون، خلال خدمة البث الحي المجانية الذي نقدمها في مجميع المباريات يوميا، حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة شباب الأردن والفيصلي

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي شباب الأردن والفيصلي بفوز فريق الفيصلي بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذى اقيم فى منافسات بطولة الدورى الاردنى

إغلاق