ملخص مباراة ساوثهامبتون وبورنموث الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة ساوثهامبتون وبورنموث الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة ساوثهامبتون وبورنموث المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ساوثهامبتون وبورنموث مشاهدة مباريات اليوم يستأنف ساوثهامبتون مشواره في الدوري الإنجليزي النسخة الجارية بمواجهة صعبة فنيا أمام فريق بورنموث.

يدخل لاعبي فريق ساوثهامبتون مواجهة بورنموث بأداء فني غير مستقر حيث لم يستطيع الفريق تحقيق الفوز في أخر أربع مواجهات شارك فيهم الفريق، أخرهم التعادل الإيجابي الذي حققه بصعوبة أمام فريق برايتون بهدف لكل فريق.

ويطمح ساوثهامبتون تحقيق نتيجة الفوز علي بورنموث اليوم وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لكسر سلسلة التعادلات وإستعادة الثقة مرة أخري.

ويدخل فريق بورنموث مواجهة ساوثهامبتون بأماني ضعيفة وذالك بعد الخسارة الذي تعرض لها في مباراة الأسبوع السادس والثلاثين الماضي الذي جمعته مع مانشستر سيتي وصيف جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وإنتهت بفوز مانشستر بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويحتاج بورنموث تحقيق الفوز في المواجهتين المتبقيتين له في الدوري الموسم الجاري، للإبتعاد عن منطقة الخطر الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الأولي التشامبيونشيب.

بث مباشر مباراة ساوثهامبتون وبورنموث

ستقام مباراة ساوثهامبتون وبورنموث علي ملعب فيتاليتي بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة ساوثهامبتون وبورنموث في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، والساعة الرابعة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة ساوثهامبتون وبورنموث

ستذاع مباراة ساوثهامبتون وبورنموث علي قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق باسم الزير.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ساوثهامبتون وبورنموث من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات والدوريات العالمية.

ملخص مباراة ساوثهامبتون وبورنموث

انتهت مباراة ساوثهامبتون وبورنموث بفوز ساوثهامبتون بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات اياب الدورى الانجليزى

إغلاق