نتيجة مباراة ساسولو وليتشي الكالتشيو الإيطالي

نتيجة مباراة ساسولو وليتشي الكالتشيو الإيطالي

إنتهت المباراة بفوز ساسولو علي فريق ليتشي والقسوة عليه في النتيجة والأداء الرائع الذي قدمه لاعبي فريق ساسولو طوال مجريات المباراة

نقدم من خلال موقع كورة أون مباراة ساسولو وليتشي المواجهة الذي تجمع بين الفريقين حاليا، ضمن مباريات الجولة الثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق ساسولو مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة نسبيا علي لاعبي الفريق الإيطالي أمام فريق ليتشي.

ويسعي ساسولو إستكمال سلسلة إنتصاراته الرائعة والأداء الجيد الذي يحققه لاعبيه منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا، بتحقيق نتيجة الفوز اليوم علي فريق ليتشي وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

بينما يأمل فريق ليتشي مصالحة جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية اليوم علي ساسولو بعد كثرة الإخفاقات الذي تعرض لها الفريق في مشواره الأخير بالدوري.

ويحتاج فريق ليتشي عدم التفريط بسهولة في نقاط المباريات المتبقية له في بطولة الدوري الإيطالي، للهروب من منطقة القاع في جدول الترتيب الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

مشاهدة مباراة ساسولو وليتشي

ستقام مباراة ساسولو وليتشي علي استاد مابي بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية لمنع تفشي وباء كورونا العالمي المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة ساسولو وليتشي الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة ساسولو وليتشي

ستذاع فعاليات مباراة ساسولو وليتشي علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ساسولو وليتشي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات بمختلف الجودات لكي تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، لمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة ساسولو وليتشي

فاز ساسولو علي ليتشي بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين في المباراة الممتعة الذي جمعت بين الفريقين اليوم، ليترفع رصيد ساسولو إلي النقطة 40 بالمركز التاسع، بينما ظل فريق ليتشي علي نفس عدد النقاط الذي كان عليها قبل المباراةبـ 25 نقطة في المركز الثامن عشر.

إغلاق