ملخص مباراة ساسولو وكالياري الدوري الإيطالي

ملخص مباراة ساسولو وكالياري الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة ساسولو وكالياري في المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ساسولو وكالياري مشاهدة مباريات اليوم يستكمل ساسولو مشواره في بطولة الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق كالياري.

يدخل فريق ساسولو مواجهة كالياري بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد التعادل الناري الذي حققه علي فريق يوفنتوس في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الأسبوع الثالث والثلاثين الماضي، وإنتهي بتعادل يوفنتوس مع ساسولو إيجابيا بصعوبة بثلاثة أهداف لكل فريق.

ويسعي ساسولو إستكمال سلسلة النتائج الإيجابية بالفوز علي كالياري اليوم والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

بينما يدحل لاعبي فريق كالياري مواجهة ساسولو الصعبة بروح معنوية سيئة وذالك بعد الخسارة الذي تعرض لها الفريق علي يد سامبدوريا، اللقاء الأخير الذي شارك فيه الفريق بالدوري، وإنتهي بفوز سامبدوريا بثلاثة أهداف نظيفة.

ويطمح كالياري إستعادة الثقة مرة أخري بالفوز علي ساسولو وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإنهاء الموسم بمركز جيد في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة ساسولو وكالياري

ستقام مواجهة ساسولو وكالياري علي ملعب سردينيا أرينا بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم وسلامة اللاعبين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة ساسولو وكالياري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ساسولو وكالياري

وستذاع فعاليات مباراة ساسولو وكالياري علي قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ساسولو وكالياري من خلال موقعنا كورة أون ضمن إطار خدمة البث المباشر المتميزة الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، حتي يتيح لزوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

ملخص مباراة ساسولو وكالياري

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي كالياري وساسولو بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى الايطالي

إغلاق