نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وليجانيس الدوري الإسباني

نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وليجانيس الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وليجانيس المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في ختام منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليجانيس مشاهدة مباريات اليوم يستأنف ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة تحصيل حاصل أمام فريق ليجانيس.

وتوج ريال مدريد رسميا بلقب الدوري الإسباني بعد الفوز في مواجهة الأسبوع السابع والثلاثين الماضي، الذي جمعته مع فريق فياريال وإنتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

ويتطلع ريال مدريد تحقيق الفوز اليوم علي ليجانيس وخطف الثلاث نقاط لزيادة فارق النقاط مع أقرب منافسية غريمه التقليدي برشلونة وصيف جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وسيعمل ريال مدريد علي تحقيق نتيجة إيجابية علي ليجانيس لختام مشواره في الدوري بفوز وإسعاد الجماهير في الظهور الأخير للاعبين في الدوري.

ويسعي ليجانيس تحقيق نتيجة الفوز علي ريال مدريد وتحقيق الثلاث نقاط الهامة الذي ربما ستساعده علي البقاء في الدوري الإسباني وعدم الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

ويحتاج ليجانيس الفوز الصعب علي ريال مدريد وخسارة سيلتا فيجو من إسبانيول أو تعادله، وذالك لضمان البقاء في دوري الدرجة الأولي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليجانيس

يستضيف ملعب البلدي دي بوتاركي أحداث مباراة ريال مدريد وليجانيس الذي ستقام بدون تواجد الجماهير، تنفيذا للاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة ريال مدريد وليجانيس في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليجانيس

وستذاع فعاليات مباراة ريال مدريد وليجانيس علي قناة بين سبورت 5 اتش دي حصريا بتعليق عصام الشوالي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وليجانيس من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات في مختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وليجانيس

انتهى اللقاء الذى جمع فريق ريال مدريد مع ليجانيس بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا منهما في منافسات الاسبوع الثامن والثلاثون من الدورى الاسباني

إغلاق