ملخص مباراة ريال سوسيداد وغرناطة الدوري الإسباني

ملخص مباراة ريال سوسيداد وغرناطة الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ريال سوسيداد وغرناطة المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في إفتتاحية منافسات اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال سوسيداد وغرناطة مشاهدة مباريات اليوم يستكمل ريال سوسيداد مشواره في بطولة الدوري الإسباني في نسخته الجارية، بمواجهة ستكون صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق غرناطة.

ويدخل ريال سوسيداد مواجهة غرناطة وهو يحاول إستعادة الإنتصارات مجددا والأداء الجيد، بتحقيق الفوز عليه والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وكان ريال سوسيداد تعادل في المواجهة الأخيرة الذي جمعته مع فريق ليفانتي في الأسبوع الماضي، المواجهة الذي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، وفرط ريال سوسيداد في ثلاثة نقاط غالية كانت ستفرق مع الفريق في جدول الترتيب.

بينما يدخل فريق غرناطة مباراة ريال سوسيداد بروح معنوية جيدة وذالك بعد خطف نقطة غالية في الدقائق الأخيرة من أمام فريق فالنسيا في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها الفريق بالدوري، الذي إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويسعي غرناطة تحقيق نتيجة الفوز علي ريال سوسيداد والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذالك لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وغرناطة

ستقام مباراة ريال سوسيداد وغرناطة علي ملعب انويتا بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة ريال سوسيداد وغرناطة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة ريال سوسيداد وغرناطة

وستذاع أحداث مباراة ريال سوسيداد وغرناطة علي قناة بين سبورت 1 و3 اتش دي بتعليق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال سوسيداد وغرناطة من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المباشر الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، وذالك حتي يستطيع زاورنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة ريال سوسيداد وغرناطة بدون تقطيع

انتهت مباراة ريال سوسيداد وغرناطة بفوز فريق غرناطة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى جمع الفريقين في الليجا الاسبانى

إغلاق