نتيجة مباراة ريال بيتيس وأوساسونا الليغا الإسبانية

نتيجة مباراة ريال بيتيس وأوساسونا الليغا الإسبانية

إنتهت مباراة ريال بيتيس وأوساسونا المواجهة الذي كانت ممتعة من جانب المستوي الفني، الذي جمعت بين الفريقين ضمن أحداث الجولة الخامسة والثلاثين.

نستعرض من خلال موقع كورة أون بث مباشر مشاهدة مباراة ريال بيتيس وأوساسونا المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال بيتيس وأوساسونا بث مباشر مباريات اليوم يستكمل فريق ريال بيتيس مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة أمام فريق أوساسونا.

ويبحث ريال بيتيس في مواجهة أوساسونا عن إستعادة الإنتصارات مجددا وعودة الأداء الرائع للفريق، بالفوز علي أوساسونا وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وكان ريال بيتيس تمكن من خطف نقطة بصعوبة في المواجهة الأخيرة الذي جمعته مع فريق غرناطة، وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بينما يدخل فريق أوساسونا مباراة ريال بيتيس بروح معنوية جيدة وذالك بعد النتائج الإيجابية والأداء الجيد الذي يحققه الفريق منذ إستئناف مباريات الليغا الإسبانية.

مشاهدة مباراة ريال بيتيس وأوساسونا

يستضيف ملعب بينتو فيامارين أحداث مباراة ريال بيتيس وأوساسونا الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة ريال بيتيس وأوساسونا في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة ريال بيتيس وأوساسونا

وستذاع مباراة ريال بيتيس وأوساسونا علي قناة بين سبورت 8 اتش دي حصريا بتعليق أحمد فؤاد.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال بيتيس وأوساسونا من خلال موقعنا كورة أون، خدمة البث المجانية الذي نقدمها من خلال موقعنا حتي يتيح لزوارنا مشاهدة جميع المباريات.

نتيجة مباراة ريال بيتيس وأوساسونا

فاز ريال بيتيس علي أوساسونا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، بعد تقديم أداء جيد في المباراة، استحق عليه الحصول علي الثلاث نقاط.

إغلاق