ملخص مباراة روما وفيورنتينا الدوري الإيطالي

ملخص مباراة روما وفيورنتينا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة روما وفيورنتينا المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن إطار أحداث منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة روما وفيورنتينا مشاهدة مباريات اليوم يستأنف روما مشواره في الدوري الإيطالي النسخة الحالية بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق فيورنتينا.

ويبحث روما عن إستكمال سلسلة إنتصاراته بتحقيق الفوز علي فيورنتينا وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لمزاحمة فريق لاتسيو علي المركز الرابع والدخول في المربع الذهبي المؤهل إلي دوري الأبطال في النسخة القادمة.

ويقدم لاعبي روما اداء إستثنائي خلال مشوار الفريق الأخير بالدوري، حيث حقق الفريق الفوز بنتيجة ثقيلة في أخر مباراة شارك فيها الفريق مع سبال وتفوق بنتيجة ست أهداف مقابل هدف وحيد.

ويدخل لاعبي فريق فيورنتينا مواجهة روما بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد خطف نقطة غالية في لقاء الجولة الخامسة والثلاثين الماضية الذي جمعه مع إنتر ميلان وإنتهي بالتعادل السلبي.

ويطمح فيورنتينا إيقاف سلسلة إنتصارات روما وتحقيق نتيجة إيجابية عليه والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين موقع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة روما وفيورنتينا

يستضيف ملعب الأوليمبيكو أحداث مباراة مباراة روما وفيورنتينا المواجهة الكبيرة الذي ستقام في أجواء صامته بدون حضور الجماهير بالمدرجات، خوفا علي سلامتهم وسلامة اللاعبين بسبب إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مواجهة روما وفيورنتينا في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا

ستذاع مباراة روما وفيورنتينا علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة روما وفيورنتينا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات والدوريات العالمية، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة روما وفيورنتينا

انتهت مباراة روما وفيورنتينا بفوز فريق روما بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق