ملخص ونتيجة مباراة روما وإشبيلية الدوري الأوروبي

ملخص ونتيجة مباراة روما وإشبيلية الدوري الأوروبي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة روما وإشبيلية المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن إطار منافسات الدور الـ 16 في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة روما وإشبيلية مشاهدة مباريات اليوم يستكمل روما مشواره في الدوري الأوروبي بمواجهة صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق إشبيلية الإسباني.

ويسعي روما تحقيق الإنتصار بنتيجة كبيرة علي إشبيلية وحسم التأهل إلي الدور الربع النهائي، وذالك لزياده أماني الفريق حول المنافسة علي اللقب الذي لم يحققه الفريق ولا مرة في تاريخه.

ويقدم لاعبي روما إداء فني جيد في مشواره الأخير بالدوري الإيطالي وإستطاع العودة من قاع الدوري وإحتلال المركز الخامس وضمن التأهل إلي مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي بالموس الجديد.

ويخوض فريق إشبيلية مواجهة روما بروح معنوية مرتفعة بعد حسم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وضمن التأهل إلي التصفيات المؤهلة إلي دوري أبطال أوروبا.

ويطمح إشبيلية تحقيق نتيجة إيجابية علي روما وحسم التأهل، لإسعاد جماهيره ومحاولة إنهاء الموسم ببطولة واحدة علي الأقل.

وكان الاتحاد الأوروبي قرر عقد مباراة روما وإشبيلية من مواجهة واحدة ولن تقام المباراة بالنظام المعروف بالذهاب والإياب، ولكن ستقام من مباراة واحدة علي أرض محايدة لمعرفة الفريق الذي سيتأهل إلي الدور التالي في البطولة.

بث مباشر مباراة روما وإشبيلية

يستضيف ملعب ام اس في ارينا أحداث مباراة روما وإشبيلية المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ستنطلق فعاليات مباراة روما وإشبيلية الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت مصر، والساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة روما وإشبيلية

ستذاع مباراة روما وإشبيلية علي قناة بين سبورت 1 بتعليق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة روما وإشبيلية من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة روما وإشبيلية
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي إشبيلية وروما بفوز فريق إشبيلية بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة الدوري الاوروبي

إغلاق