ملخص مباراة خيتافي وفياريال الدوري الإسباني

ملخص مباراة خيتافي وفياريال الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة خيتافي وفياريال في المواجهة الكبيرة الذي تجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة خيتافي وفياريال مشاهدة مباريات اليوم يستأنف فريق خيتافي مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة ستكون قوية من جانب المستوي الفني أمام فريق فياريال.

يدخل فريق خيتافي مباراة فياريال في مهمة البحث عن عودة الإنتصارات والأداء الرائع، وذالك بعد الهزيمة الذي لحق به في مباراة الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي الذي كانت مع فريق أوساسونا وإنتهت بالتعادل السلبي

بينما يدخل فريق فياريال مواجهة خيتافي بروح معنوية سيئة وذالك بعد تعرضه إلي هزيمة قاسية في اللقاء الأخير الذي جمعه مع برشلونة، وإنتهي بفوز الفريق الكتالوني بأربع اهداف مقابل هدف وحيد.

ويبحث الفريقين عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك في محاولة الدخول إلي المربع الذهبي الناري في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة خيتافي وفياريال

ستقام مباراة خيتافي وفياريال علي ملعب كولسيوم الفونسو بيري بدون تواجد الجماهير بالمدرجات، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق صافرة بداية مباراة خيتافي وفياريال في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة خيتافي وفياريال

ستذاع أحداث مباراة خيتافي وفياريال علي قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق مضر اليوسف.

ويمكنكم متابعة أحداث البث المباشر لمباراة خيتافي وفياريال من خلال موقع كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزه الذي نقدمها يوميا عبر موقعنا.

نتيجة مباراة خيتافي وفياريال

انتهت مباراة خيتافي وفياريال بفوز فريق فياريال بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى الاسباني

إغلاق