ملخص مباراة توتنهام وليستر سيتي الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة توتنهام وليستر سيتي الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة توتنهام وليستر سيتي في المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة توتنهام وليستر سيتي مشاهدة مباريات اليوم يستأنف توتنهام مشواره في الدوري الإنجليزي النسخة الجارية بمواجهة ستكون غير سهلة نسبيا أمام فريق ليستر سيتي.

يدخل توتنهام مواجهة ليستر سيتي بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الإنتصارين المهمين الذي حققهم الفريق والأداء الرائع الذي ظهر من اللاعبين في أخر مباراتين شارك فيهم بالدوري، أخرهم الفوز علي نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويتطلع توتنهام إستغلال الأداء الفني الغير مستقر عن لاعبي ليستر سيتي بالفوز اليوم عليه وإستكمال سلسلة إنتصارات، وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإنهاء الموسم بمركز جيد.

ويدخل لاعبي ليستر سيتي مواجهة توتنهام وهما تحت ضغط شديد وذالك بعد التهديد بخطف المركز الرابع الذي يتواجد به الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد شدة صراع الأندية الإنجليزية في الجولات الأخيرة علي الدخول في المربع الذهبي الناري.

ويحتاج ليستر سيتي تحقيق الفوز في المواجهتين المتبقيتين له بالدوري لضمان إنهاء الموسم بمركز بالمربع الذهبي، والتأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

بث مباشر مباراة توتنهام وليستر سيتي

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبر أحداث مباراة توتنهام وليستر سيتي الذي ستقام بدون حضور جماهيري بالمدرجات، للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة توتنهام وليستر سيتي في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة توتنهام وليستر سيتي

وستذاع فعاليات مباراة توتنهام وليستر سيتي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة توتنهام وليستر سيتي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات، حتي يتيح لزوارنا مشاهدة المباريات.

ملخص مباراة توتنهام وليستر سيتي الدوري الإنجليزي
انتهى اللقاء الذى جمع بين توتنهام وليستر سيتي بفوز توتنهام بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى الانجليزى

إغلاق