نتيجة واهداف مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي

نتيجة واهداف مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في ديربي لندن الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد مباريات اليوم بث مباشر يستئنف فريق تشيلسي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة علي لاعبي تشيلسي أمام فريق وست هام يونايتد.

ويعيش فريق تشيلسي فترة رائعة من حيث الأداء الجيد والنتائج الإيجابية الرائعة الذي حققها خلال مشواره في الموسم الحالي.

ويدخل تشيلسي مباراة وست هام يونايتد بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه في المباراة الأخيره له الذي كانت مع فريق ليستر سيتي في الدور الربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي تمكن من الفوز فيها بهدف نظيف وإقصاء الليستر من البطولة، والصعود إلي الدور النصف النهائي لتزيد طموحاته من الفوز باللقب.

ويسعي تشيلسي من الفوز علي وست هام وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة لإستمرار المزاحمة مع ليستر سيتي علي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يدخل فريق وست هام يونايتد مباراة تشيلسي بروح معنوية غير جيدة بعد تعرضه لهزيمة في الأسبوع الحادي والثلاثين الماضي عن طريق فريق توتنهام بهدفين مقابل لا شئ.

ويطمح وست هام تحقيق المفاجأة بالفوز علي تشيلسي اليوم وإيقاف قطار إنتصاراته، والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، الذي ستحسن من موقعه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

يستضيف ملعب لندن الأولمبي مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد، المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بقرارات الحكومة الإنجليزية بإستئناف الدوري والكأس المحليين الموسم الجاري، بدون حضور الجماهير خوفا من فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق صافرة إنطلاق فعاليات مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت الممكلة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

وستذاع أحداث مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد علي قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات يوميا، حتي يستطيع زائرنا مشاهدة المباريات والإستمتاع بها بدون أي تقطيع

ملخص مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

حقق فريق وست هام الفوز على تشيلسي بهدفين مقابل لاشىء في منافسات الاسبوع الثالث والثلاثون من اياب مواجهات الدورى الانجليزى

إغلاق