ملخص مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد المواجهة المرتقبة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد مشاهدة مباريات اليوم يستكمل تشيلسي مشواره في الدوري الإنجليزي النسخة الجارية بمواجهة معقدة من جانب المستوي الفني أمام فريق شيفيلد يونايتد.

ويدخل تشيلسي مواجهة شيفيلد يونايتد بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيق فوز صعب في مباراة الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي الذي جمعته مع فريق كريستال بالاس، وإنتهت بفوز تشيلسي بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتاج تشيلسي الفوز علي شيفيلد يونايتد وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لضمان البقاء بالمركز الثالث وتأمين مركزه المؤهل إلي تصفيات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويتطلع شيفيلد يونايتد تحقيق نتيجة إيجابية علي تشيلسي وإيقاف قطار إنتصاراته بالفوز عليه والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

ويقدم لاعبي شيفيلد يونايتد أداء جيد في مشواره الأخير بالدوري، ويتطلع إستكمال سلسلة إنتصارته بإحراج لاعبي تشيلسي اليوم بالفوز عليه.

مشاهدة مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد

يستضيف ملعب برامول لين أحداث مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد الذي ستقام بدون حضور جماهيري، إلتزاما بالاجرائات الأمنية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد

ستذاع مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد علي قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا بتعليق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة أحداث البث المباشر لمباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي تشيلسي وشيفيلد يونايتد بفوز فريق شيفيلد بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى الانجليزى

إغلاق