ملخص مباراة بنفيكا وبورتو نهائي كأس البرتغال

ملخص مباراة بنفيكا وبورتو نهائي كأس البرتغال

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة بنفيكا وبورتو المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في الدور النهائي من كأس البرتغال لكرة القدم في نسخته الجارية.

بث مباشر مباراة بنفيكا وبورتو مشاهدة مباريات اليوم يستكمل بنفيكا مشواره في كأس البرتغال في مواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق بورتو.

ويبحث بنفيكا عن التتويج بلقب كأس البرتغال لإسعاد جماهيره البرتغالية وإنهاء الموسم الجاري بالتتويج بطولة وحيدة علي الأقل، بعد فقد الأمل في التتويج بالدوري المحلي الموسم الجاري.

بينما يطمح بورتو صاحب لقب النسخة الحالية الفوز علي بنفيكا والتتويج بلقب كأس البرتغال لإنهاء الموسم بالثنائية المحلية المهمة لإسعاد جماهيره.

بث مبارشر مباراة بنفيكا وبورتو

يستضيف ملعب مدينة كويمبرا أحداث مباراى بنفيكا وبورتو المواجهة النارية الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة بنفيكا وبورتو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة بنفيكا وبورتو

ستذاع مباراة بنفيكا وبورتو علي قناة sport tv 1 potugal وقناة rtp africa.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة بنفيكا وبورتو من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات والدوريات العالمية المختلفة، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة بنفيكا وبورتو

انتهى اللقاء الذى جمع بين بنفيكا وبورتو بفوز فريق بورتو بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات نهائي كأس البرتغال

إغلاق