ملخص مباراة برشلونة وبلد الوليد الدوري الإسباني

ملخص مباراة برشلونة وبلد الوليد الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد مشاهدة مباريات اليوم يستأنف برشلونة مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة ستكون غير سهلة نسبيا علي لاعبي الفريق الكتالوني أمام بلد الوليد.

ويتطلع برشلونة إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز اليوم علي بلد الوليد وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لعودة المنافسة مع غريمه التقليدي ريال مدريد علي إستعادة لقب صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وكان برشلونة تمكن من خطف الثلاث نقاط الهامة من مباراة إسبانيول الماضية الذي إستطاع الفوز فيها بصعوبة بهدف نظيف، ونجح في طرد إسبانيول إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

ويدخل بلد الوليد مباراة برشلونة بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد التعرض إلي هزيمة في المواجهة الأخيرة الذي شارك فيها الفريق بالدوري، الذي جمعته مع فريق فالنسيا وإنتهت بهزيمته بهدفين مقابل هدف.

ويطمح بلد الوليد إيقاف قطار إنتصارات برشلونة وتحقيق نتيجة إيجابية أمامه، وذالك لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد

يستضيف ملعب نيوفو جوسي زورييلا أحداث مباراة برشلونة وبلد الوليد الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة برشلونة وبلد الوليد في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد

وستذاع فعاليات مباراة برشلونة وبلد الوليد علي قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة برشلونة وبلد الوليد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات عبر موقعنا، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة برشلونة وبلد الوليد

حقق برشلونة الفوز على بلد الوليد بهدف دون رد في منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الليجا الاسباني

إغلاق