نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان وسوشو

نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان وسوشو

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان وسوشو المواجهة الودية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن فترة الإعداد الذي يخضع لها لاعبي الفريقين إستعدادا للموسم الجديد.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وسوشو مشاهدة مباريات اليوم يستأنف باريس سان جيرمان تحضيراته لمشواره الصعب القادم بمواجهة ودية مع فريق سوشو لعودة الإنسجام والتفاهم بين اللاعبين بعد إنتهاء فترة التوقف وعودة جميع المنافسات.

ويسعي باريس سان جيرمان دخول الفريق بكامل قوته مواجهة أتلانتا القادمة في دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، لتحقيق الفوز وضمان الصعود إلي الدور الربع النهائي لكي تزداد أمال الفريق حول المنافسة علي تحقيق اللقب.

وكانت أخر مباراة شارك فيها باريس سان جيرمان كانت أمام فريق ليون الفرنسي في نهائي كأس الرابطة الفرنسية وإستطاع الفوز في ركلات الترجيح وتوج باللقب الغالي.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وسوشو

يستضيف ملعب بارك دي برانس أحداث مباراة باريس سان جيرمان وسوشو المواجهة الذي ستلعب بحضور جماهير قليل إلتزاما بالتباعد الإجتماعي بين الجماهير حفاظا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة باريس سان جيرمان وسوشو في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وسوشو

ستذاع مباراة باريس سان جيرمان وسوشو علي قناة بين سبورت 6 اتش دي بتعليق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وسوشو من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات والمواجهات الودية، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد سوشو
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي باريس سان جيرمان وسوشو بفوز فريق سان جيرمان بهدف دون رد في المواجهة الودية التى جمعت الفريقين للاستعداد الى البطولات الرسمية

إغلاق