ملخص مباراة بارما وليتشي الدوري الإيطالي

ملخص مباراة بارما وليتشي الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون بث مباشر مشاهدة مباراة بارما وليتشي المواجهة القوية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في ختام منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة بارما وليتشي مشاهدة مباريات اليوم يستأنف بارما مشواره في الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة سهلة من ناحية المستوي الفني أمام فريق ليتشي.

يدخل لاعبي فريق بارما مواجهة ليتشي بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد الهزيمة الأخيرة الذي تلاقاها علي يد فريق أتلانتا في مواجهة الأسبوع السابع والثلاثين الماضي المواجهة الذي إنتهت بتفوق أتلانتا بهدفين مقابل هدف وحيد في الدقائق القاتلة من المباراة.

ويسعي بارما مصالحة جماهيرة في الظهور الأخير بالدوري بالفوز علي ليتشي وخطف ثلاث نقاط في المتناول، لإنهاء الموسم بإنتصار مهم وثلاث نقاط غالية.

بينما يدخل لاعبي ليتشي مواجهة بارما بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها الفريق مع أودينيزي وإستطاع الفوز بهدفين مقابل هدف.

ويتطلع ليتشي إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي بارما وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، لإسعاد جماهير فريقه الإيطالية.

بث مباشر مباراة بارما وليتشي

يستضيف ملعب فيا دل ماري أحداث مباراة بارما وليتشي المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بقرار الاتحاد الإيطالي بإستئناف المسابقة الجاري بدون تواجد الجماهير.

وستنطلق فعاليات مباراة بارما وليتشي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة بارما وليتشي

ستذاع مباراة بارما وليتشي علي قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق عادل خلو.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة بارما وليتشي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، وذالك حتي يتيح لزوارنا مشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة بارما وليتشي
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي بارما وليتشي بفوز فريق بارما باربعة اهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة الاخيرة من بطولة الدورى الايطالي

إغلاق