ملخص مباراة بارما وسامبدوريا الدوري الإيطالي

ملخص مباراة بارما وسامبدوريا الدوري الإيطالي

نتابع من خلال موقع كورة أون بث مباشر مشاهدة مباراة بارما وسامبدوريا المواجهة القوية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة بارما وسامبدوريا مشاهدة مباريات اليوم يستكمل بارما مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق سامبدوريا.

يدخل فريق بارما مواجهة سامبدوريا بروح معنوية سيئة وذالك بعد الخسارة الذي تعرض لها في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها بالدوري الذي كانت أمام فريق ميلان، وإنتهت بهزيمة سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويتطلع بارما إستعادة الثقة مجددا وعودة الإنتصارات بتحقيق الفوز علي سامبدوريا وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

بينما يدخل فريق سامبدوريا مواجهة بارما الصعبة بروح معنوية عالية وذالك بعد الفوز المهم الذي حققه في مواجهة الأسبوع الثالث والثلاثين الماضي الذي جمعته مع فريق كالياري وإنتهت بتفوق سامبدوريا بثلاثية نظيفة.

ويسغي سامبدوريا إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي بارما والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لإنهاء الموسم بمركز جيد في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة بارما وسامبدوريا

ستقام مباراة بارما وسامبدوريا علي ملعب اينيو تارديني بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة بارما وسامبدوريا في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة بارما وسامبدوريا

ستذاع مباراة بارما وسامبدوريا علي قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق أحمد فؤاد.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة بارما وسامبدوريا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المباشر الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات حتي يستطيع زائرنا مشاهدة المباريات مجانا.

ملخص مباراة بارما وسامبدوريا

انتهت مباراة بارما وسامبدوريابفوز فريق سامبدوريا بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى اقيم في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق