نتيجة مباراة بارما وبريشيا الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة بارما وبريشيا الدوري الإيطالي

إنتهت مباراة بارما وبريشيا منذ قليل المواجهة الذي كانت ممتعة من ناحية المستوي الفني، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الإيطالي.

نقدم من خلال موقع كورة أون بث مباشر مشاهدة مباراة بارما وبريشيا المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة بارما وبريشيا مشاهدة مباريات اليوم يستكمل بارما مشواره في بطولة الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة صعبة فنيا أمام فريق بريشيا.

ويدخل لاعبي فريق بارما مواجهة بريشيا بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز المهم الذي حققه علي فريق نابولي في لقاء الأسبوع الخامس والثلاثين الماضي، والفوز علي نابولي بهدفين لهدف في الدقائق القاتلة.

ويسعي بارما تحقيق الفوز علي بريشيا والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، وذالك هروبا من شبح الهبوط الذي يصارع الفريق منذ بداية الموسم.

بينما يدخل لاعبي فريق بريشيا مباراة بارما بروح معنوية سيئة وذالك بعد الهزيمة الأخيرة الذي تلاقها الفريق علي يد ليتشي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة غاب الأداء الفني فيها عن لاعبي بريشيا.

ويطمح بريشيا إستعادة الثقة مجددا بتحقيق نتيجة إيجابية علي بارما وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة بارما وبريشيا

ستقام مباراة بارما وبريشيا علي ملعب ماريو ريجامونتي بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة بارما وبريشيا في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة بارما وبريشيا

ستذاع أحداث مباراة بارما وبريشيا علي قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق أحمد عبده.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة بارما وبريشيا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزة الذي نقدمها يوميا في جميع البطولات، حتي يتيح لزوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

نتيجة مباراة بارما وبريشيا

فاز بارما علي بريشيا بهدفين مقابل هدف وحيد، وضمن بريشيا الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد بعد كثرة الإخفاقات الذي تعرض لها الفريق.

 

إغلاق