نتيجة وأهداف مباراة الوكرة والعربي الدوري القطري

نتيجة وأهداف مباراة الوكرة والعربي الدوري القطري

نعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة الوكرة والعربي المواجهة الذي لعبت اليوم في الدوري القطري للمحترفين.

نقدم من خلال موقع كورة أون مباراة الوكرة والعربي المواجهة القوية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن إطار منافسات الأسبوع العشرين في الدوري القطري الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الوكرة والعربي مشاهدة مباريات اليوم يستكمل الوكرة مشواره في الدوري القطري في نسخته الجارية بمواجهة ستكون غير سهلة فنيا علي لاعبيه أمام فريق العربي العنيد فنيا.

ويسعي فريق الوكرة كسر سلسلة التعادلات المستمرة الذي تسيطر علي الفريق في مشواره الأخير بالدوري، بتحقيق الإنتصار اليوم علي العربي وخطف الثلاث نقاط الهامة لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

وكان الوكرة تعادل إيجابيا مع فريق الوخرة في مواجهة الأسبوع التاسع عشر الماضي بهدف لكل فريق، وفرط الوكرة في ثلاث نقاط كانوا في المتناول.

ويدخل لاعبي العربي مواجهة الوكرة في مهمة البحث عن عودة الإنتصارات والثقة مجددا بعد التعثرات الإخيرة الذي تعرض لها الفريق في مشواره بالدوري.

ويطمح العربي تحقيق نتيجة إيجابية علي الوكرة لمصالحة جماهيره والدخول إلي المربع الذهبي الناري في جدول ترتيب الدوري القطري.

بث مباشر مباراة الوكرة والعربي

يستضيف ملعب جاسم بن حمد بنادي السد أحداث مباراة الوكرة والعربي المواجهة الذي ستلعب بدون تواجد الجماهير بالمدرجات، خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الوكرة والعربي في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة السابعة إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الوكرة والعربي

وستذاع مباراة الوكرة والعربي علي قناة بين سبورت المفتوحة بتعليق حسن العيدروس.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الوكرة والعربي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يسطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة الوكرة والعربي 

فاز الوكرة علي العربي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الذي كانت ممتعة من ناحية مستواها الفني.

إغلاق