نتيجة مباراة الوحدة والشباب الدوري السعودي

نتيجة مباراة الوحدة والشباب الدوري السعودي

نعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة الوحدة والشباب المواجهة الذي جمعت بين الفريقين وإنتهت منذ قليل ضمن منافسات الدوري السعودي.

نقدم من خلال موقع كورة أون بث مباشر مشاهدة مباراة الوحدة والشباب المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثالث والعشرين في الدوري السعودي.

بث مباشر مباراة الوحدة والشباب مشاهدة مباريات اليوم يستكمل الوحدة مشواره في الدوري السعودي النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة نسبيا من ناحية المستوي الفني أمام فريق الشباب.

ويسعي الوحدة الظهور بشكل جيد في مواجهة الشباب في الظهور الأول له في الدوري منذ إستئناف النشاط الرياضي بعد إنتهاء فترة التوقف الذي إستمرت أربع أشهر متواصلة.

ويحتل فريق الوحدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 39 نقطة من أصل 22 مشاركة، ويأمل زيادة عدد نقاطه والمحافظه علي مكانه في المربع الذهبي.

بينما يطمح الشباب إسعاد جماهيره والخروج من موقعة الوحدة الصعبة بأفضل نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة الوحدة والشباب

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية أحداث مباراة الوحدة والشباب المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الوحدة والشباب في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الوحدة والشباب

ستذاع مباراة الوحدة والشباب علي قناة ksa sport 3 hd بتعليق سمير المعيرفي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الوحدة والشباب من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا بعرض بث حي لجميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة الوحدة والشباب

فاز الشباب علي الوحدة بثلاث أهداف مقابل لا شئ بعد تقديم أداء رائع والسيطرة تماما علي جميع مجريات المباراة.

إغلاق