ملخص ونتيجة مباراة الوحدات والسلط الدوري الأردني

ملخص ونتيجة مباراة الوحدات والسلط الدوري الأردني

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة الوحدات والسلط المواجهة النارية الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثاني في الدوري الأردني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الوحدات والسلط مشاهدة مباريات اليوم يستكمل الوحدات مشواره في الدوري الأردني النسخة الجارية بمواجهة ستكون غير سهلة نسبيا من جانب المستوي الفني أمام فريق السلط.

ويسعي الوحدات الفوز اليوم علي السلط وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لإستمرار في صدارة جدول الترتيب منذ بداية الدوري.

وكان الوحدات تمكن من الفوز علي الأهلي الأردني في إفتتاحية منافسات الدوري الأردني بخماسية نظيفة في شهر مارس الماضي، قبل توقف الدوري بسبب فيروس كورونا المستجد.

بينما يخوض لاعبي السلط مواجهة الوحدات بشعار لا بديل عن الفوز وخطف العلامة الكاملة من المباراة، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

وتعرض السلط إلي هزيمة في مواجهة الأسبوع الأول في الدوري الذي جمعته مع فريق معان، وتفوق معان بهدف مقابل لا شيئ.

بث مباشر مباراة الوحدات والسلط

يستضيف ملعب عمران الدولي أحداث مباراة الوحدات والسلط المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية من عدوي فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الوحدات والسلط في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الوحدات والسلط

ستذاع مباراة الوحدات والسلط علي قناة بين سبورت المفتوحة اتش دي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الوحدات والسلط من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات والدوريات العالمية، حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات.

ملخص مباراة الوحدات والسلط
انتهي اللقاء الذى جمع فريقي الوحدات والسلط بفوز فريق الوحدات بثلاثة اهداف بدون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات ذهاب الدورى الاردني للمحترفين

https://youtu.be/LqW_5-xhJ6g

إغلاق