نتيجة مباراة الفيصلي والتعاون الدوري السعودي

نتيجة مباراة الفيصلي والتعاون الدوري السعودي

نعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة الفيصلي والتعاون المواجهة الذي لعبت اليوم في إفتتاحية منافسات الدوري السعودي بعد إستئنافه.

نقدم من خلال موقع كورة أون بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي والتعاون المواجهة المنتظرة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن إطار أحداث منافسات الأسبوع الثالث والعشرين في الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مباراة الفيصلي والتعاون مشاهدة مباريات اليوم يستكمل الفيصلي مشواره في الدوري السعودي النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة علي كلا الفريقين من ناحية المستوي الفني.

ويسعي الفيصلي تحقيق نتيجة الفوز علي التعاون والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، للدخول في المربع الذهبي الناري في جدول الترتيب.

وأعلن فريق الفيصلي عن إكتمال صفوفه ودخوله لمواجهة التعاون كامل العدد بدون أي غيابات أو إصابات بعد فترة الإعداد القوية الذي عمل عليها الفريق للعودة للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية.

ويطمح التعاون تحقيق نتيجة إيجابية علي الفيصلي لخطف المركز الخامس منه، وتسجيل أول إنتصار في الظهور الأول علي جماهيره بعد إستئناف النشاط الرياضي.

بث مباشر مباراة الفيصلي والتعاون

ستقام مباراة الفيصلي والتعاون علي ملعب مدينة المجمعة الرياضية بدون تواجد الجماهير بالمدرجات خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الفيصلي والتعاون في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الفيصلي والتعاون

ستذاع مباراة الفيصلي والتعاون علي قناة ksa sport 4 hd بتعليق أحمد النفيسة.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الفيصلي والتعاون من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يتيح لزوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

نتيجة مباراة الفيصلي والتعاون

فاز الفيصلي علي التعاون بهدفين مقابل هدف وحيد وخطف ثلاث نقاط هامة من المباراة، ساهمت في تحسين وضعه في جدول الترتيب.

 

إقرا أيضا

إغلاق