نتيجة مباراة الغرافة والخور الدوري القطري

نتيجة مباراة الغرافة والخور الدوري القطري

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة الغرافة والخور المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع العشرين في الدوري القطري للمحترفين.

بث مباشر مباراة الغرافة والخور مشاهدة مباريات اليوم يستأنف الغرافة مشواره في الدوري القطري في نسخته الجارية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية مستواها الفني أمام فريق الخور.

ويسعي الغرافة إستعادة سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد الذي يحققه بالفوز علي الخور وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار في المربع الذهبي بجدول الترتيب.

وكان الغرافة تعرض إلي هزيمة في مواجهة الأسبوع التاسع عشر الماضية الذي جمعته مع فريق لخويا وإنتهت بفوز لخويا بهدفين مقابل لا شئ.

ويطمح الخور إسعادة الثقة مجددا بتحقيق نتيجة إيجابية علي الغرافة وإستغلال الحالة الفنية الغير مستقرة عند لاعبيه بالفوز عليه والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة الغرافة والخور

يسنضيف ملعب الجنوب أحداث مباراة الغرافة والخور المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الغرافة والخور في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الغرافة والخور

ستذاع مباراة الغرافة والخور علي قناة الكأس 1 اتش دي بتعليق خالد الحدي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الغرافة والخور من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة الغرافة والخور

انتهت مباراة الغرافة والخور بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدوري القطرى

إغلاق