ملخص ونتيجة مباراة السد والدحيل الدوري القطري

ملخص ونتيجة مباراة السد والدحيل الدوري القطري

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة السد والدحيل المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في ختام منافسات الأسبوع العشرين في الدوري القطري للمحترفين.

بث مباشر مباراة السد والدحيل مشاهدة مباريات اليوم يستكمل السد مشواره في الدوري القطري النسخة الجارية بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق الدحيل.

ويسعي السد إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد الذي يحققه لاعبيه، بالفوز اليوم علي الدحيل وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة في محاولة خطف صدارة جدول الترتيب من الدحيل.

وكان السد إستطاع تحقيق الفوز في المواجهة الصعبة الأخيرة الذي جمعته مع فريق الأهلي وتمكن من الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

ويدخل لاعبي الدحيل مواجهة السد بروح معنوية قتالية بعد الفوز في مباراة الأسبوع التاسع عشر الماضي، الذي كانت أمام فريق الغرافة وفاز السد في هذه المواجهة بهدفين نظيفين.

ويتطلع الدحيل تأمين صدارة جدول الترتيب بالفوز اليوم علي الدحيل وزيادة فارق النقاط، للتتويج باللقب وإسعاد الجماهير القطرية.

بث مباشر مباراة السد والدحيل

يستضيف ملعب جاسم بن حمد بنادي السد أحداث مباراة السد والدحيل المواجهة القوية الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، تنفيذا للاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة السد والدحيل في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة السابعة إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة السد والدحيل

ستذاع مباراة السد والدحيل علي قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق يوسف سيف.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة السد والدحيل من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف الدوريات العالمية، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة السد والدحيل دورى نجوم قطر
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي السد والدحيل بفوز فريق السد بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات دورى نجوم قطر

إغلاق