نتيجة مباراة السد والأهلي الدوري القطري

نتيجة مباراة السد والأهلي الدوري القطري

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة السد والأهلي في المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع التاسع عشر في الدوري القطري الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة السد والأهلي مشاهدة مباريات اليوم يستأنف السد مشواره في الدوري القطري النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق الأهلي.

ويدخل لاعبي فريق السد مواجهة الأهلي بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيقه لنتيجة الفوز علي فريق الخور المواجهة الأخيرة الذي جمعت بين الفريقين في الأسبوع الثامن عشر الماضي وإنتهت بتفوق الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويسعي السد الإنتصار علي الأهلي وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب وإستمرار التزاحم مع فريق الريان علي المركز الثاني.

بينما يدخل لاعبي فريق الأهلي مواجهة السد بروح معنوية ضعيفة بعد الهزيمة الأخيرة الغير متوقعة الذي تلاقاها الفريق علي يد الشحانية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويتطلع الأهلي مصالحة جماهيره بالفوز علي السد وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة لإرتقاء مركزه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة السد والأهلي

يستضيف ملعب الجنوب أحداث مباراة السد والأهلي المواجهة الكبيرة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة السد والأهلي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة السد والأهلي

ستذاع مباراة السد والأهلي علي قناة بين سبورت المفتوحة بتعليق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة السد والأهلي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف الدوريات والبطولات العالمية، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة السد والأهلي
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي السد والأهلي بفوز فريق السد بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات دورى نجوم قطر

إغلاق