نتيجة مباراة الحسين إربد والصريح الدوري الأردني

نتيجة مباراة الحسين إربد والصريح الدوري الأردني

نعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة الحسين إربد والصريح المواجهة الذي لعبت اليوم في الدوري الأردني.

نقدم من خلال موقع كورة أون بث مباشر مشاهدة مباراة الحسين إربد والصريح المواجهة القوية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن إطار منافسات الأسبوع الثاني في الدوري الأردني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الحسين إربد والصريح مشاهدة مباريات اليوم يستكمل الحسين إربد مشواره في الدوري الأردني النسخة الجارية بمواجهة صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق الصريح.

ويبحث فريق الحسين إربد عن أول إنتصاراته في الدوري بالفوز علي الصريح وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

ويحتل الحسين إربد المركز السابع في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة بعد تعادله في مواجهة الأسبوع الأول مع الجزيرة إيجابيا بهدفين لكل فريق.

بينما يدخل لاعبي فريق الصريح مواجهة الحسين بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها الفريق في الدوري أمام فريق شباب الأردن وإستطاع الفوز بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف وحيد.

ويتطلع الصريح المحافظة علي إستكمال سلسلة إنتصارته وتحقيق نتيجة إيجابية علي فريق الحسين إربد لإسعاد جماهير فريقه الأردنية.

بث مباشر مباراة الحسين إربد والصريح

يستضيف ملعب الحسن أحداث مباراة الحسين إربد والصريح المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الحسين إربد والصريح الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الحسين إربد والصريح

ستذاع مباراة الحسين إربد والصريح علي قناة جوردن سبورت بتعليق علي الحنيطي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الحسين إربد والصريح من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يتيح لزوارنا مشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة الحسين إربد والصريح

فاز الحسين إربد علي الصريح بهدفين مقابل هدف وحيد وإرتفع رصيده إلي النقطة 4 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الأردني.

إغلاق