ملخص ونتيجة مباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان الدوري التونسي

ملخص ونتيجة مباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان الدوري التونسي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان المواجهة القوية الذي تجمع بين الطرفين حاليا، في إفتتاحية منافسات الأسبوع الثامن عشر في الدوري التونسي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان مشاهدة مباريات اليوم يستأنف الترجي مشواره في الدوري التونسي النسخة الجارية بمواجهة ستكون غير سهلة من جانب حسابتها الفنية أمام فريق اتحاد بن قردان.

ويسعي الترجي الفوز علي اتحاد بن قردان وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار في صدارة جدول الترتيب والتتويج باللقب الغالي لإسعاد الجماهير.

وكان الترجي إستطاع الفوز في مواجهة الأسبوع السابع عشر الماضي علي فريق مستقبل سليمان بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويدخل لاعبي اتحاد بن قردان مواجهة الترجي الصعبة في مهمة البحث عن تحقيق العلامة الكاملة من المباراة، لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان

يستضيف ملعب 7 مارس أحداث مباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان المواجهة النارية الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بقرارات الاتحاد التونسي بمنع تواجد الجماهير في جميع المواجهات المتبقية من الدوري بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان

ستذاع مباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان علي قناة تلفزيون تونس 2 بتعليق عمر المستيسر.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزة الذي نقدمها يوميا، وذالك حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان

انتهت مباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى التونسى

إغلاق