ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والحزم الدوري السعودي بدون تقطيع

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والحزم الدوري السعودي بدون تقطيع

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والحزم المواجهة المنتظرة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثالث والعشرين في الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مباراة الأهلي والحزم مشاهدة مباريات اليوم يستكمل الأهلي مشواره في الدوري السعودي النسخة الجارية بمواجهة ستكون خفيفة نسبيا من ناحية المستوي الفني أمام فريق الحزم السعودي.

ويدخل فريق الأهلي مواجهة الحزم بكامل صفوفه بدون أي إصابات أو غيابات فنية بعد إعلان المدرب عن دخول الفريق بكامل قوائمه الأساسية بعد فترة الأعداد القوية الذي شهدتها الايام الماضية والمباريات الودية الكثيرة لعودة الإنسجام بين لاعبي الفريقين إستعدادا لعودة النشاط الرياضي.

ويطمح الأهلي تحقيق الفوز علي الحزم والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لإستمرار المزاحمة مع فريق الهلال علي لقب صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويحتاج الحزم الخروج من موقعة الأهلي الصعبة بأفضل نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها، لإسعاد جماهيره وتحسين موقعه في جدول الترتيب والهروب من منطقة القاع.

بث مباشر مباراة الأهلي والحزم

يستضيف ملعب الجوهرة المشعلة احداث مباراة الأهلي والحزم الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بقرارات الاتحاد السعودي بمنع حضور الجماهير في المواجهات المتبقية في الدوري في نسخته الحالية.

وستنطلق فعاليات مباراة الأهلي والحزم الساعة الثامنة والربع بتوقيت مصر، والساعة التاسعة والربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الأهلي والحزم

ستذاع مباراة الأهلي والحزم علي قناة ksa sport hd بتعليق سمير المعيرفي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي والحزم من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يتيح لزوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

نتيجة مباراة الأهلي والحزم
انتهت مباراة الأهلي والحزم بفوز فريق الاهلى باربع اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات اياب بطولة الدورى السعودى

إغلاق