ملخص ونتيجة مباراة إشبيلية وليجانيس الدوري الإسباني بدون تقطيع

ملخص ونتيجة مباراة إشبيلية وليجانيس الدوري الإسباني بدون تقطيع

نقدم من خلال موقع كورة أون خدمة نتيجة مباراة إشبيلية وليجانيس المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إشبيلية وليجانيس يستئنف فريق إشبيلية مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة نسبيا أمام ليجانيس.

ويسعي إشبيلية من تحقيق نتيجة الفوز علي فريق ليجانيس والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإستمرار المنافسة مع فريق أتلتيكو مدريد علي الحصول علي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويأمل إشبيلية كسر سلسلة التعادلات المستمره الذي تلاحق الفريق في الفترة الأخيرة، حيث حقق التعادل في الأربع مباريات الاخيره الي شارك فيهم في الدوري.

ويدخل فريق ليجانيس مباراة إشبيلية بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد تلقيه لهزيمة في مباراة الجولة الثانيه والثلاثين الماضية، أمام فريق أوساسونا المباراة الذي إنتهت بفوز أوساسونا بهدفين مقابل هدف.

ويطمح ليجانيس من الفوز علي إشبيلية والحصول علي الثلاث نقاط الذي ستحسن من وضع الفريق في جدول الترتيب.

وأقترب ليجانيس من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد، بعد كثرة الهزائم والنتائج السلبية الذي حققها الفريق خلال مشواره في الموسم الجاري.

مشاهدة مباراة إشبيلية وليجانيس

ويستضيف ملعب البلدي دي بوتاركي أحداث مباراة إشبيلية وليجانيس بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة إشبيلية وليجانيس في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة إشبيلية وليجانيس

وتذاع فعاليات مباراة إشبيلية وليجانيس علي قناة بين سبورت 6 اتش دي حصريا بتعليق مضر اليوسف.

ملخص مباراة إشبيلية وليجانيس

انتهت مباراة إشبيلية وليجانيس بفوز فريق إشبيلية وليجانيس بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى الاسبانى

إغلاق