ملخص مباراة إشبيلية وريال مايوركا الدوري الإسباني

ملخص مباراة إشبيلية وريال مايوركا الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة إشبيلية وريال مايوركا المواجهة الذي تجمع بين الطرفين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم القدم.

بث مباشر مباراة إشبيلية وريال مايوركا بث مباشر مباريات اليوم يستكمل إشبيلية مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة صعبة نسبيا من ناحية المستوي الفني أمام فريق ريال مايوركا.

ويدخل إشبيلية مواجهة ريال مايوركا بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيقه لفوز صعب في المباراة الأخيرة الذي شارك بها في الدوري الإسباني، الذي جمعته مع فريق أتلتيك بلباو في الأسبوع الخامس والثلاثين الماضي، المواجهة الذي إنتهت بتفوق إشبيلية بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويسعي إشبيلية إستكمال سلسلة إنتصاراتخ بالفوز اليوم علي ريال مايوركا وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإستمرار الصراع مع أتلتيكو مدريد علي المركز الثالث في جدول الترتيب، لإنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي لضمان التأهل للتصفيات المؤهلة إلي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويأمل ريال مايوركا تحقيق المفاجأة بالفوز علي إشبيلية اليوم والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذالك للإبتعاد عن منطقة الخطر الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

مشاهدة مباراة إشبيلية وريال مايوركا

ستقام مباراة إشبيلية وريال مايوركا علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان بدون حضور الجماهير، خوفا علي أرواح الجماهير واللاعبين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق صافرة أحداث مباراة إشبيلية وريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة إشبيلية وريال مايوركا

وستذاع فعاليات مباراة إشبيلية وريال مايوركا علي قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق المعلق عادل خلو.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة إشبيلية وريال مايوركا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي اليومية الذي نقدمها في جميع المباريات، ونقوم بإضافة جودات متعددة للمباراة الواحدة ليتناسب البث مع جميع سرعات الإنترنت، وذالك للإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة إشبيلية وريال مايوركا

انتهي اللقاء الذى جمع فريقي إشبيلية مع ريال مايوركا بفوز إشبيلية بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات بطولة الدورى الاسباني

إغلاق