ملخص مباراة إشبيلية وأتلتيك بلباو الدوري الإسباني

ملخص مباراة إشبيلية وأتلتيك بلباو الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة إشبيلية وأتلتيك بلباو المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إشبيلية وأتلتيك بلباو بث مباشر مباريات اليوم يستكمل إشبيلية مشواره الرائع في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة أمام فريق أتلتيك بلباو.

يدخل إشبيلية مواجهة أتلتيك بلباو بروح معنوية جيدة وذالك بعد تحقيقه لنتيجة الفوز علي فريق إيبار في المواجهة الذي جمعت بين الفريقين في الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي، وإنتهت بفوز إشبيلية بهدف نظيف.

ويحتاج إشبيلية الفوز بأي نتيجة إيجابية علي فريق أتلتيك بلباو وذالك لإستمرار المزاحمة مع أتلتيكو مدريد علي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، لإنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي الناري.

بينما يدخل فريق أتلتيك بلباو مواجهة إشبيلية بروح معنوية سيئة وذالك بعد التعرض إلي هزيمة علي يد فريق ريال مدريد متصدر جدول الترتيب، بهدف مقابل لا شئ.

ويسعي أتلتيك بلباو تحقيق نتيجة إيجابية علي إشبيلية والحصول علي العلامة الكاملة الهامة من المباراة، لإنهاء الموسم بمركز يليق بمكان

مشاهدة مباراة إشبيلية وأتلتيك بلباو

يستضيف ملعب سان ماميس فعاليات مباراة إشبيلية وأتلتيك بلباو الذي ستقام بدون حضور جماهيري بالمدرجات، إلتزاما بالاجرائات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث إنطلاقة صافرة بداية مباراة إشبيلية وأتلتيك بيلباو في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة إشبيلية واتلتيك بلباو

انتهت مباراة إشبيلية مع اتلتيك بلباو بفوز اشبيلية بهدفين لهدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الاسبوع الخامس والثلاثون من اياب الليجا الاسباني

إغلاق