نتيجة مباراة إسبانيول وإيبار الدوري الإسباني

نتيجة مباراة إسبانيول وإيبار الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة إسبانيول وإيبار المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إسبانيول وإيبار مشاهدة مباريات اليوم يستأنف إسبانيول مشواره في بطولة الدوري الإسباني بمواجهة ستكون صعبة نسبيا أمام فريق إيبار.

ويدخل لاعبي إسبانيول مواجهة إيبار بروح معنوية محطمة وذالك بعد تأكد هبوطهم إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد، بعد الهزيمة الذي تعرض لها الفريق في لقاء الأسبوع الخامس والثلاثين الماضي علي يد برشلونة بهدف مقابل لا شئ.

وسيحاول إسبانيول الإستفادة من المباريات القادمة في تدريب اللاعب ووضع سياسة تدوير بين اللاعبين في التشكيلة الأساسية، وذالك للإستفادة بأكبر قدر ممكن من المباراة القادمة، للإستعداد للمشاركة في الدرجة الثانية العام القادم والظهور بشكل قوي والعودة إلي الدرجة الأولي مرة أخري.

ويدخل إيبار مواجهة إسبانيول بحثا عن عودة الإنتصارات مرة أخري، وذالك بعد مسيرة التعادلات والهزائم الذي يسير الفريق عليها في مشواره منذ إستئناف النشاط مرة أخري.

ويسعي إيبار تحقيق الفوز علي إسبانيول وإستغلال الحالة الفنية الذي يقع عليها لاعبيه، بالفوز والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة إسبانيول وإيبار

يستضيف ملعب باور 8 أحداث مباراة إسبانيول وإيبار الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة إسبانيول وإيبار الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر، والساعة الثالثة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة إسبانيول وإيبار

وستذاع مباراة إسبانيول وإيبار علي قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق باسم الزير.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة إسبانيول وإيبار من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزه الذي نقدمها يوميا عبر موقعنا بعرض البث لجميع المباريات.

نتيجة مباراة إسبانيول وإيبار

حقق فريق ايبار الفوز على إسبانيول بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات الجولة السادسة والثلاثون من الدورى الاسباني

إغلاق