نتيجة مباراة أوساسونا وسيلتا فيجو الدوري الإسباني

نتيجة مباراة أوساسونا وسيلتا فيجو الدوري الإسباني

إنتهت مباراة أوساسونا وسيلتا فيجو بفوز أوساسونا بعد تقديم أداء جيد طوال مجريات المباراة، المباراة الذي جمعت بين الثنائي اليوم في إياب الدوري الإسباني.

نقدم من خلال موقع كورة أون بث مباشر مشاهدة مباراة أوساسونا وسيلتا فيجو المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أوساسونا وسيلتا فيجوز بث مباشر مباريات اليوم يستأنف أوساسونا مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة صعبة أمام فريق سيلتا فيجو.

ويدخل أوساسونا مواجهة سيلتا فيجو بروح معنوية سيئة وذالك بعد تعرضه إلي هزيمة ثقيلة في المباراة الأخيرة الذي شارك بها الفريق بالدوري الذي جمعته مع فريق ريال بيتيس، وإنتهت بفوز بيتيس بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ويتطلع أوساسونا الفوز اليوم علي سيلتا فيجو وتحقيق الثلاثة نقاط الهامة من المباراة، وذالك لإنهاء الموسم ضمن أول 10 مراكز في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بينما يدخل لاعبي فريق سيلتا فيجو مباراة أوساسونا بروح معنوية جيدة وذالك بعد نجاحهم في خطف نقطة وحيدة والتعادل إيجابيا أمام فريق أتلتيكو مدريد بهدف لهدف.

ويسعي سيلتا فيجو الفوز علي أوساسونا في المباراة الصعبة والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

مشاهدة مباراة أوساسونا وسيلتا فيجو

يستضيف ملعب أل سادرا أحداث مباراة أوساسونا وسيلتا فيجو الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة أوساسونا وسيلتا فيجو في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة أوساسونا وسيلتا فيجو

وستذاع مباراة أوساسونا وسيلتا فيجو علي قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة أحداث البث المباشر لمباراة أوساسونا وسيلتا فيجو من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزه الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات.

نتيجة مباراة أوساسونا وسيلتا فيجو

فاز أوساسونا علي سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف وحيد في اللحظات الأخيرة من أحداث الشوط الثاني من المباراة، وأستطاع خطف ثلاثة نقاط غالية.

 

إغلاق