ملخص مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي

ملخص مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد التى انتهت بفوز الارسنال بهدفين دون مقابل في كأس الاتحاد الإنجليزي، المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي ضمن منافسات الدور الربع النهائي من البطولة.

بث مباشر مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد بث مباشر مباريات اليوم، يستئنف فريق أرسنال مشواره خلال هذا الموسم بمواجهة مرتقبة ستجمعه مع فريق شيفيلد يونايتد.

وأصبح أرسنال ينافس بقوة علي حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، بعد فقدان الأمل في المنافسة علي التتويج بلقب الدوري الإنجليزي أو إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي.

ويأمل أرسنال الفوز علي شيفيلد اليوم للصعود إلي الدور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لتزيد أماله في تحقيق اللقب، وإنهاء الموسم ببطولة واحدة علي الأقل لإسعاد جماهيره.

ويدخل شيفيلد يونايتد مباراة أرسنال بروح معنوية جيدة بعد النتائج الإيجابية الذي حققها في الدوري الإنجليزي منذ إستئناف النشاط.

ويطمح شيفيلد إحراج أرسنال اليوم بالفوز عليه بأي نتيجة ويكون سبب في خروجه من الدور الربع النهائي من كأس الاتحاد.

بث مباشر أرسنال وشيفيلد يونايتد

يستضيف ملعب برامول لين مواجهة أرسنال وشيفيلد يونايتد بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة أرسنال وشيفيلد في تمام الساعة الثانية بتوقيت مصر، والساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد

وتذاع مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا بتعليق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد من خلال موقعنا كورة أون، خدمة البث الحي الذي نقدمها من خلال موقعنا، بإضافة للمباراة الواحد أكثر من جودة لكي تتناسب مع جميع السرعات، للمشاهدة والإستمتاع بالمباريات بدون تقطيع

ملخص مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد

حقق فريق آرسنال الفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب برامول لين في الدور الربع نهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

إغلاق