ملخص مباراة أرسنال وتوتنهام الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة أرسنال وتوتنهام الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة أرسنال وتوتنهام المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام مشاهدة مباريات اليوم يستكمل أرسنال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة جدا من ناحية المستوي الفني أمام فريق توتنهام.

ويأمل أرسنال إسعاد جماهيره وإستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد الذي حققه في مبارياته الأخيرة، بالفوز علي توتنهام اليوم والحصول علي الثلاث نقاط لإنهاء الموسم بمركز جيد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يليق بمكانة وجماهير الفريق الكبير.

وكان فريق توتنهام تعثر أمام فريق بورنموث في المواجهة الأخيرة الذي شارك فيها الفريق في مشواره بالدوري الموسم الحالي، المباراة الذي إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفرط توتنهام في ثلاثة نقاط كانت ستفرق مع الفريق.

ويطمح توتنهام تحقيق الفوز علي أرسنال بين ملعبه والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضعه في جدول الترتيب ومصالحة الجماهير.

بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبر أحداث مباراة أرسنال وتوتنهام، المواجهة الكبيرة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة أرسنال وتوتنهام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة أرسنال وتوتنهام

وستذاع فعاليات مباراة أرسنال وتوتنهام علي قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة أرسنال وتوتنهام من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة أرسنال وتوتنهام

حقق توتنهام الفوز على ارسنال بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعت بينهما في مواجهات اياب الدورى الانجليزى

إغلاق