نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي الدوري الإسباني

نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي الدوري الإسباني

إنتهت مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي بفوز أتلتيك بلباو الفريق الذي إستطاع العودة إلي طريق الإنتصارات مجددا بأداء رائع ظهر عليه لاعبيه في مباراة اليوم.

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي بث مباشر مباريات اليوم يستأنف أتلتيك بلباو مشواره في الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق ليفانتي.

ويدخل فريق أتلتيك بلباو مواجهة ليفانتي بروح معنوية سيئة وذالك بعد الهزائم المتتالية الذي تعرض لها الفريق في مشواره الأخير بالدوري، أخرهم الهزيمة الذي تلاقها الفريق في مواجهة الأسبوع الخامس والثلاثين الماضي المواجهة الذي جمعته مع فريق إشبيلية وإنتهت بفوز إشبيلية بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويبحث أتلتيك بيلباو عن عودة الإنتصارات والأداء الجيد بالفوز علي ليفانتي والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

وتعرض أيضا فريق ليفانتي إلي هزيمة في المباراة الأخيرة الذي شارك بها في الدوري بنسخته الجارية، علي يد فريق مايوركا بهدفين نظيفيين. بعد تقديم أداء غير مرضي وغير مقنع لجماهير الفريق الإسبانية.

ويطمح ليفانتي تحقيق الفوز والعلامة الكاملة علي أتلتيك بيلباو وذالك لإستعادة الثقة مجددا وتحسين موقف الفريق في جدول الترتيب

بث مباشر أتلتيك بلباو وليفانتي

يستضيف ملعب كاميلو كانو الأولمبي أحداث مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي الذي ستقام بدون تواجد الجماهير بالمدرجات، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة أتلتيك بيلباو وليفانتي في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي

وستذاع مباراة أتلتيك بيلباو وليفانتي علي قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق أحمد عبده.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة أتلتيك بلباو وليفانتي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزه والمجانية الذي نقدمها يوميا عبر موقعنا في جميع المباريات

نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي

فاز أتلتيك بلباو علي ليفانتي بهدفين مقابل هدف وحيد وأستطاع الحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة ببراعة شديدة.

إغلاق