نتيجة مباراة أتلانتا وكالياري الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة أتلانتا وكالياري الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة أتلانتا وكالياري في المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أتلانتا وكالياري بث مباشر مباريات اليوم، يستائنف فريق أتلانتا مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة ستطون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق كالياري.

ويسعي فريق أتلانتا إستكمال سلسلة الإداء الرائع الذي حققه في المباريات الأخيرة وإستكمال النتائج الإيجابية الرائعة الذي حققها الفريق في مشواره الأخير بالدوري الإيطالي، أخرها الفوز علي فريق نابولي.

ويحتاج أتلانتا الفوز علي كالياري والحصول علي الثلاث نقاط الغالية من المباراة، وذالك للإستمرار بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

بينما يدخل فريق كالياري مواجهة أتلانتا في محاولة مصالحة جماهيره بعد الفوز السهل الذي فرط فيه في لقاء الجولة الماضية أمام فريق بولونيا والتعادل معه بهدف لكل فريق.

ويأمل كالياري الهروج من مواجهة أتلانتا الصعبة بالعلامة الكاملة وتحقيق المفاجأة لجماهير الفريق الإيطالية، لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

مشاهدة مباراة أتلانتا وكالياري

يستضيف ملعب سردينيا أرينا أحداث مباراة أتلانتا وكالياري، المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة أتلانتا وكالياري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة أتلانتا وكالياري

ستذاع مباراة أتلانتا وكالياري علي قناة بين سبورت 5 اتش دي حصريا بتعليق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة أتلانتا وكالياري من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات، حتي يتمكن زوارنا من الإستمتاع بمشاهدة المباريات مجانا.

نتيجة مباراة أتلانتا وكالياري

انتهت مباراة أتلانتا وكالياري بفوز أتلانتا بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في الاسبوع الثلاثون من بطولة الدورى الايطالي

إغلاق