نابولي يفوز علي يوفنتوس بركلات المعاناة ويتوج بلقب كأس إيطاليا

نابولي يفوز علي يوفنتوس بركلات المعاناة ويتوج بلقب كأس إيطاليا

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي المواجهة المنعقدة في الوقت الحالي بين عملقي كرة القدم لمعرفة الفريق الفائز بلقب نهائي كأس إيطاليا في نسخته الحالية.

مباراة يوفنتوس ونابولي إنتهي الشوط الأول من أحداث اللقاء الممتع بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط هجوم عديد من لاعبي الفريقين لتسجيل الهدف الأول وتأمين الخطوط الدفاعية خلال مجريات المباراة لتأمين الفوز والحصول علي لقب كأس إيطاليا.

ووصل نابولي بهجمات عديده كانت خطيرة علي مرمي اليوفنتوس لكن كان يتعامل معها الحارس الإيطالي بوفون ببراعة شديدة وسط تركيز قوي من لاعبي فريق السيدة العجوز.

ودخل فريقي اليوفنتوس ونابولي الشوط الثاني من المباراة بنفس التشكيل الأساسي الذي بدئوا فيه الشوط الأول بدون تعديلات أو تغييرات.

ويسعي لاعبي الفريقين من تسجيل هدف مبكر في الشوط الثاني والإلتزام بخط دفاعه طوال مجريات الشوط لتأمين الفوز باللقب وإسعاد جماهيره.

وتقام مباراة يوفنتوس ونابولي علي ملعب أولمبيكو بروما بدون حضور الجماهير الملعب الذي يساعي حضور 79 ألف مشجع، لكن قرر الاتحاد الإيطالي منع تواجد الجماهير للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا خوفا علي سلامة الجماهير واللاعبين.

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي نهائي كأس إيطاليا

وبدأ الشوط الثاني في اللحظة الحالية من المباراة الذي علي صفيح ساخن ولم يعلم أحد حتي اللحظة الحالية من الفريق الذي سيفوز باللقب وسيسعد جماهيره.

وتنقل مباراة يوفنتوس ونابولي عبر قناة rai 1 الإيطالية، وقناة ليبيا الرياضية المفتوحة علي النايل سات الذي يمكنك إستقبال ترددها من هنا لمتابعة الاحداث الرياضية الهامة الذي تنقلها القناة الجديدة.

ويمكنك متابعة جميع مجريات الشوط الثاني من خلال موقعنا عن طريق دخولك من هنا إلي البث الحي لمباراة يوفنتوس ونابولي للإستمتاع بكل سهولة ومجانية بالمباراة.

إنتهت المباراة بتفوق نابولي علي يوفنتوس بنتيجة 4-2 بعد اللجوء إلي ركلات الترجيح او ركلات المعاناة كما يطلق عليها في الساحرة المستديرة، ليرتفع رصيد نابولي إلي 6 تتويجات بكأس إيطاليا في تاريخه.

إغلاق