أهم مباريات اليوم الخميس 16 فبراير2023

أهم مباريات اليوم الخميس 16 فبراير2023

يستضيف عدد كبير من الملاعب حول العالم العديد من المباريات في البطولات العالمية أو المحلية,ولذلك سنعرض لكم أهم مباريات اليوم الخميس 16 فبراير 2023.

مباريات الدوري الأوروبي اليوم الخميس

تأتي أول مباراة بين نادي برشلونة مع نادي مانشستر يونايتد في الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة والساعة 8:45 بتوقيت السعودية.

المباراة الثانية يجتمع فيها نادي شاختار دونيتسك أمام نادي رين, وستنطلق في الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة والساعة 8:45 بتوقيت السعودية.

بينما المباراة الثالثة تجمع بين نادي أياكس أمسترادام أمام نظيره من نادي يونيون برلين في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة والساعة 8:45 بتوقيت السعودية.

وتجمع المباراة الرابعة بين نادي ريد بول سالزبورج مع نادي روما, وستبدأ المباراة في الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة والساعة 7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والساعة 8:45 بتوقيت السعودية.

المباراة الخامسة يلتقي فيها نادي يوفنتوس أمام نادي نانت, حيث ستبدأ المباراة في الساعة 10 بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت السعودية.

بينما المباراة السادسة يجتمع بها نادي سبورتنج لشبونة مع نادي ميتييلاند, وستنطلق المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت السعودية.

ويستعد نادي باير ليفركوزن لمواجهة نادي موناكو في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت السعودية.

وأخر مباراة تجمع بين نادي إشبيلية مع نادي بي إس في آيندهوفن, وستبدأ صفارة إنطلاق المباراة في الساعة 10 بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت السعودية.

مباريات دوري روشن السعودي اليوم الخميس

أول مباراة تجمع بين نادي العدالة مع نظيره من نادي الطائي في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة والساعة 6 بتوقيت السعودية.

بينما المباراة الثانية فهي بين نادي الاتفاق مع نادي الاتحاد, وستبدأ في الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة والساعة 8:30 بتوقيت السعودية.

مباريات الدوري المصري الممتاز الخميس

تنتهي اليوم منافسات الجولة الثامنة عشر في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023.

وتأتي أول مباراة بين نادي فيوتشر أمام نظيره من نادي حرس الحدود, وتبدأ المباراة في الساعة 5 بتوقيت القاهرة والساعة 6 بتوقيت السعودية.

بينما أخر مباراة فهي تجمع بين نادي بيراميدز أمام نظيره من نادي إنبي, وستنطلق في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة والساعة 8 بتوقيت السعودية.

مباريات اليوم بدوري زين الكويتي 

يستعد نادي الصليبيخات للقاء نظيره من نادي اليرموك في الساعة 3:50 بتوقيت القاهرة والساعة 4:50 بتوقيت السعودية.

بينما المباراة الثانية تجمع بين نادي الشباب أمام نادي برقان, وستبدأ في الساعة 3:50 بتوقيت القاهرة والساعة 4:50 بتوقيت السعودية.

إقراء أيضاً………

قائمة بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوري المصري

إغلاق