أهم مباريات اليوم الاثنين 27 فبراير 2023

أهم مباريات اليوم الاثنين 27 فبراير 2023

يتنافس في كل يوم عدد كبير من الاندية بالفوز في المباريات على مستوى العالم, وسنعرض لكم في التالي أهم مباريات اليوم الاثنين 27 فبراير 2023.

مباراة الدور الإسباني اليوم 

يستعد نادي فياريال للقاء نظيره من نادي خيتافي في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت السعودية.

أهم مباريات اليوم بالدوري الإيطالي

تأتي المباراة الأولى بين نادي هيلاس فيرونا مع نظيره من نادي فيورنتينا في الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة وفي الساعة 8:30 بتوقيت السعودية.

بينما المباراة الثانية تجمع بين نادي لاتسيو مع نظيره من نادي سامبدوريا,وستنطلق في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والساعة 10:45 بتوقيت السعودية.

مباريات اليوم بالدوري البرتغالي الممتاز

المباراة الأولى تجمع بين نادي سبورتنج لشبونة مع نظيره من نادي إستوريل برايا في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة والساعة 10 بتوقيت السعودية.

بينما المباراة الثانية فهي تجمع بين نادي فيتوريا غيماريش مع نادي سبورتينغ براغا في الساعة 11:15 بتوقيت القاهرة والساعة 12:15 بتوقيت السعودية.

مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين

يستعد في المباراة الأولى نادي غزل المحلة للقاء نظيره من نادي أسوان, وستنطلق صفارة المباراة في الساعة 3 بتوقيت القاهرة والساعة 4 بتوقيت السعودية.

بينما في المباراة الثانية فهي تجمع بين نادي طلائع الجيش مع نادي الاتحاد السكندري, والتى ستبدأ في الساعة 7 بتوقيت القاهرة والساعة 8 بتوقيت السعودية.

مباريات دوري يلو الدرجة الأولى السعودي

تبدأ المباراة الأولى بين نادي الحزم مع نظيره من نادي هجر في الساعة 3 بتوقيت القاهرة وفي الساعة 4 بتوقيت السعودية.

بينما على الجانب الاخر يستعد نادي الجبلين للقاء نظيره من نادي القيصومة, والتى ستنطلق في الساعة 3:05 بتوقيت القاهرة والساعة 4:05 بتوقيت السعودية.

والمباراة الأخيرة تجمع بين نادي العين مع نظيره من نادي نجران, وستنطلق المباراة في الساعة 3:10 بتوقيت القاهرة والساعة 4:10 بتوقيت السعودية.

إقراء أيضاً……….

موعد مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون بالبريميرليج

إغلاق