أهم مباريات اليوم الأربعاء 22 فبراير 2023

أهم مباريات اليوم الأربعاء 22 فبراير 2023

ينتظر عدد كبير من محبي الكرة العالمية وأيضاً المحلية معرفة مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 22 فبراير, وسنعرض لكم في التالي مواعيد تلك المباريات.

مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

أول مباراة تجمع بين نادي انترميلان أمام نظيره من نادي بورتو, وستبدأ المباراة في الساعة 10 بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت السعودية.

بينما المباراة الثانية تجمع بين نادي لابيزيج مع نادي مانشستر سيتي في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت السعودية.

مباريات البطولة المغربية الإحترافية اليوم

المباراة الأولى تجمع بين نادي الرجاء الرياضي مع نادي الاتحاد الرياضي التوركي وستبدأ في الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة والساعة 10:30 بتوقيت السعودية.

ويستعد نادي نهضة البركان للقاء نظيره من نادي الجيش الملكي, وستنطلق صفارة المباراة في الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة والساعة 10:30 بتوقيت السعودية.

مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

تنتهي اليوم الأربعاء منافسات الجولة التاسعة عشر بالدوري المصري الممتاز.

وتأتي أول مباراة بين نادي المقاولون العرب مع نظيره من نادي فيوتشر, ومن المقرر أن تنطلق صفارة المباراة في الساعة 5 بتوقيت القاهرة والساعة 6 بتوقيت السعودية.

بينما المباراة الثانية تجمع بين نادي المصري البورسعيدي مع نظيره من نادي المصري البورسعيدي وستبدأ المباراة بينهما في الساعة 7 بتوقيت القاهرة وفي الساعة 8 بتوقيت السعودية.

مباراة كأس تونس

تقام اليوم مباراة واحدة تجمع بين نادي الترجي الرياضي مع نظيره من نادي اتحاد بن قردان, من المقرر أن تبدأ صفارة المباراة في الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة والساعة 3:30 بتوقيت السعودية.

أهم مباريات اليوم الأربعاء بكأس إفريقيا للشباب تحت ال 20 سنة

تجمع المباراة الاولى بين منتخب موزمبيق مع نظيره من منتخب السنغال, وستبدأ صفارة إنطلاق المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة وفي الساعة 5 بتوقيت السعودية.

بينما المباراة الثانية فهي تجمع بين منتخب نيجيريا مع نظيره من منتخب مصر, ومن المقرر أن تنطلق صفارة المباراة بينهما في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة والساعة 8 بتوقيت السعودية.

مباراة كأس رابطة الدوري الانجليزي

تقام اليوم الأربعاء مباراة واحدة تجمع بين نادي أكرينجتون ستانلي مع نظيره من نادي بولتون واندررز.

وستبدأ المباراة بينهما في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت السعودية.

إقراء أيضاً………

قائمة فيوتشر لمواجهة المقاولون العرب في الاسبوع ال19 بالدوري

إغلاق