وكيل بصاص: ندرس عرض الأهلي للتجديد

وكيل بصاص: ندرس عرض الأهلي للتجديد

تقدم عبدالله مجرشي، وكيل مصطفى بصاص، بالشكر للمشرف على كرة القدم بالنادي الأهلي، الأمير منصور بن مشعل، ورئيس النادي المهندس أحمد الصائغ، على مجهوداتهم الكبيرة، وكذلك إيمانهم الكامل بموهبة بصاص، وذلك من خلال توجيه المدير التنفيذي أحمد بامعوضة.

 

وقام المدير التنفيذي بتوجيههم للاجتماع مع اللاعب وإبلاغه برغبة النادي في منحه الثقة الكاملة ليعود نجماً كما كان في السابق.

 

وأكد مجرشي في تصريحات صحفية، صحة الأنباء التي تحدثت عن تقديم إدارة الأهلي لعرض بغرض تجديد عقد بصاص، حيث قال، نعم تلقينا عرضاً جدياً من الإدارة للتجديد، ولكن ندرس العرض حالياً بحثاً عن الوصول مع النادي إلى حل يرضي الطرفين”.

وتابع، “الأهلي له فضل كبير على بصاص، وهو من قدمه إلى الملاعب، لذا نطمح بأن يكون اللاعب في كامل جاهزيته البدنية والفنية لتقديم ما يرقى إلى طموحات وتطلعات مسؤولي النادي وجماهيره الغالية في المرحلة القادمة”.

فيما أوضح مجرشي أن بصاص دخل برنامجاً تأهيلياً مكثفاً منذ انتهاء فترة إعارته إلى فريق أحد الموسم الماضي، والذ كان على مراحل عدة.

حيث بدأها اللاعب ببرنامج غدائي وتمارين خاصة في النادي الصحي بهدف إنقاص الوزن والمحافظة على المخزون اللياقي، وتم الإنتهاء منه بنجاح، ليدخل في المرحلة الثانية عبر معسكر خاص في إسبانيا تحت إشراف جهاز فني أوروبي يضم “مدرب لياقة إسباني ومدرب تأهيل فرنسي، ومدرب كرة قدم فرنسي”.

متابعاً، “واضطر اللاعب إلى قطع برنامجه التأهيلي والعودة إلى جدة مطلع يوليو الماضي، نظراً إلى انطلاق تحضيرات الأهلي للموسم الجديد، لينجح بعدها بتوفيق الله في تقديم مستويات فنية مميزة وحضور بدني جيد خلال التحضيرات الأولية، ما جعل المدرب السابق للفريق الأهلاوي برانكو يستعيده لمعسكر الفريق في النمسا”.

إغلاق