وديا.. الاتحاد يتعادل مع العين الإماراتي

وديا.. الاتحاد يتعادل مع العين الإماراتي

تعادل فريق الاتحاد السعودي مع نظيره العين الإماراتي، بهدف لكل فريق، خلال المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على ملعب نادي دبي، في إطار معسكر الفريقين الجاري لتجهيز اللاعبين.

وتقدم العين في البداية، بهدف في الدقيقة 30 سجله البرازيلي جوناتاس دي سانتوس، فيما أدرك الاتحاد التعادل عن طريق مهاجمه الفرنسي يوسف نياكاتي بهدف في الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

ودخل الروماني كوزمين كونترا المدير الفني لفريق الاتحاد، المباراة بالتشكيلة الأساسية أمام العين لمدة 80 دقيقة،  وذلك من أجل تطبيق جميع أفكاره باللقاء الودي، كما لعب العين أيضا بالتشكيل الأساسي.

وضم تشكيل الاتحاد كل من: مارسيلو جروهي، حمدان الشمراني، زياد الصحفي، عبدالله الحافظ، عبدالعزيز البيشي، برونو هينريكي، عبد الإله المالكي، عبدالرحمن العبود، إيجور كورنادو، يوسف نياكاتي ورومارينهو.

واشتمل تشكيل العين الإماراتي كل من: الحارس محمد سعيد بوسندة، سعيد جمعة، محمد علي شاكر، كوامي أتون، إيريك، علي البلوشي، ناصر الشكيلي، سلطان الشامسي، جوناتاس دي سانتوس، كرستيان جوانكا ولابا كودجو.

الجدير بالذكر أن الحكم عبدالله راشد بن عبود، هو من أدار المباراة الودية وعاونه مساعد أول خميس ثاني فيروز، ومساعد ثاني ومحمد حسين العبيدلي.

 

إغلاق