هجوم عنيف من الرئيس التنفيذي لنادي الشباب تجاه النصر

شن الرئيس التنفيذي لنادي الشباب خليف الهويشان، هجومًا قوي وعنيف ضد نادي النصر، وذلك خلفية الأحداث التي دارت في مباراة فريقي القدم وما اعقبها.

 

وقال الهويشان، “تعرضنا لمحاولة إساءة فاشلة لكيان نادي الشباب باستقطاب بعض العمالة بطريقة قذرة ووقحة ومعروف مصادرها”.

وتابع، “كيف يُحضر نادي الشباب عماله لمباراة جماهيرية متوقع أن يتجاوز عددها الـ10 آلاف وهو لم يحضرها في مباريات كان يحتاج لحضور أي عدد لإنجاح حضور الجماهير”.

وأضاف، “لاحظنا الترتيبات والاستعددات التي تمت لهذا، تمت تصوير العمالة في مواقف السيارات عند وصولها بشكل غريب وتصوريهم داخل المدرج ثم مغادرة العمالة غالبيتها في منتصف الشوط الأول حتى بدون انتظار السحب على الجوائز المقدمة من منظمي البطولة والجوائز المقدمة من نادي الشباب”.

وواصل، “وزادت قناعتنا بعد التفاعل العجيب والغريب والسريع من الحسابات المنتمية لنادي الجاليات والذي يطلق عليه أيضًا نادي قرنبع”.

واختتم، “لا نتشرف بذكر اسم هذا النادي في هذا الموقف اللي يحاول أن يسيء إلى نادي الشباب، احضروا العمالة ليلصقوا على أنفسهم بالفعل لقب «نادي الجاليات»”.

جدير بالذكر أنه تم تداول أخبار تفيد بالاستعانة ببعض الجاليات الوافدة في مباراة النصر، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وهذا ما نفاه الشباب في بيان رسمي.

إغلاق